المنصة الإعلامية الموحدة لنقابة أطباء السودان

المنصة الإعلامية الموحدة لنقابة أطباء السودان

المنصة الإعلامية الموحدة لنقابة أطباء السودان

 

تقرير حول اجتماع الخميس لأطباء مستشفيات وسط الخرطوم 

 

عقدت اللجنة الانتخابية لهيئة مدينة الخرطوم يوم الخميس الموافق ٨ أبريل ٢٠٢١ بمستشفى الخرطوم (قاعة مركز التدريب) اجتماعًا عامًا لأطباء مستشفيات وسط الخرطوم (مستشفى الخرطوم، مسشتفي الذرة، مستشفى جعفر بن عوف، مستشفى الجلدية، مستشفى الأنف والأذن والحنجرة، مستشفى الشعب)، وذلك لمناقشة آخر التطورات بخصوص نقابة أطباء السودان ولانتخاب ممثلين من هذه المستشفيات لتتم إضافتهم للجنة الانتخابية لهيئة مدينة الخرطوم.

 

وكانت اللجنة الانتخابية لهيئة مدينة الخرطوم قد تكونت في اجتماع محدود الحضور لأطباء مدينة الخرطوم دعت له لجنة الانتخابات المركزية في مستشفى ابن سينا في الثالث من مارس الماضي.

 أعضاء اللجنة الانتخابية:  

 د.يعقوب عبدالماجد

د.نعمات خضر

د.امال جبر الله

د.عبدالرحيم دبورة

د.حسام الامين

د.ابوبكر ابوزيد

 

اتسم الاجتماع بالشفافية وناقش المجتمعون المعوقات والتحديات أمام قيام نقابة الأطباء والحلول والخطوات التي تحتاج لتظافر جهود جميع الأطباء من أجل قيام نقابة قوية تمثل الجميع، مع تصحيح الأخطاء والاستفادة من التجارب السابقة.

وقد أمن المجتمعون نسبة لضعف الحضور على أن يواصل الأطباء الحاضرين مع اللجنة في التنسيق والعمل داخل المستشفيات لإنجاز مهام وتكاليف الاجتماع،

هذا وقد أدار الاجتماع كل من د. عبدالرحيم دبورة - عضو لجنة الانتخابات المركزية وعضو اللجنة الانتخابية لهيئة مدينة الخرطوم ود. آمال جبرالله - عضو اللجنة الانتخابية لهيئة مدينة الخرطوم.

 

وقد قامت المنصة الإعلامية الموحدة ببث تسجيل الاجتماع على صفحات الأجسام. 

 

الاحد ١١ أبريل ٢٠٢١