لجنة أطباء السودان المركزية

لجنة أطباء السودان المركزية

لجنة أطباء السودان المركزية

 

الأطباء الأماجد،

خروجنا اليوم في #الموكب_الأبيض16يناير هو تأكيد مفعم بالتصميم على حتمية النصر، هو تذكير بالتضحيات الجسام لشعبنا، هو الوفاء لجميع الشهداء من شعبنا ومن الكوادر الطبية وللشهيد بابكر عبدالحميد في الذكرى الثالثة لاستشهاده الباسل في ساحة المجد، والتزامنا بالتصعيد الثوري في ذكراه خلال هذه الأيام الثلاثة هو إحياء لعرف كنا قد ابتدرناه في الذكرى الأولى لتأبين الشهيد بابكر عبدالحميد فكان أن أقرت الجموع وقتها أن يكون السابع عشر من يناير من كل عام هو يوم الطبيب السوداني، ذلك أن بابكر قد ارتقى مقاماً عالياً محموداً أبد الزمن، ارتقى الباسم المفتر عن قلب سوداني مستقيم البال وهو يؤدي رسالته السامية في الميدان مطبباً للمصابين، تحت الرصاص وفي قلب الملاحم الثورية لشعبنا.

 

أطباء السودان،

نلتحم اليوم في حضورنا الثوري الموحد مع الكوادر الطبية المختلفة لنواصل ما افترعناه من أدوات النضال السلمي إضافة إلى رصيدنا الكبير من مقاومة الأنظمة الديكتاتورية والانقلابية والانحياز الكامل لخيارات شعبنا الثائر.

دور الكوادر الطبية في ثورة ديسمبر مشهود، والتزامها جانب الشعب مرموق، وكلما تطلَّبت الثورة منا مزيداً من العطاء وجدتنا بحراً وافر الانسياب، طيِّعُ التساب معطاءً بلا ارتياب.

 

تلك روح ديسمبر، وخصائصها التي لا تسعها المعايير، تصنع من وسيق الرؤى مصيرها الوثيق، ومن جلادة العزم زاد الطريق. تمضي سنونها على الطغاة قرونا، وعلى شعبنا المؤمن بالتغيير ميقاتا معلوماً من التاريخ، تتمادى الآماد فتنضج ولا تشيخ.

 

الرحمة والخلود للشهيد بابكر عبدالحميد، ولشهداء الكوادر الطبية ولكل شهداء السودان.

النصر لشعبنا.

 

#الردة_مستحيلة

#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية

#الموكب_الأبيض16يناير

#مليونية17يناير

 

إعلام اللجنة

16 يناير 2022