لجنة أطباء السودان المركزية

لجنة أطباء السودان المركزية

لجنة أطباء السودان المركزية

 

السلمية شعارنا

 

تحاول السلطة الانقلابية من خلال جهاز أمنها وبقايا النظام البائد صياغة خطاب مخاتل عن عدم سلمية الثورة السودانية الباسلة ومحاولات دمغ مواكب شعبنا ومليونياته السلمية بالعنف لا تفوت على فطنة الثوار، ومخطوطات بالية حفظها شعبنا جيداً ولن يقع ضحيةً لها.

ويعلم كل متابع للثورة السودانية أن انتهاكات النظام هي أوسع من أي جلباب ليسترها، ولو حشد الطاغية كل أساطيل الإعلام والكذب فلن يقبل أي ضميرٌ إنسانيٌ بأي مبررات للجرائم الموجهة ضد الانسانية التي ارتكبتها مليشيات الانقلاب، ولا بأي تهيئة للأسباب لارتكاب المزيد منها، ونصرنا محتومٌ بأساليبنا السلمية المتعددة والناجزة.

 

إن ثورة ديسمبر المجيدة التي أبهرت كُل متابع لها وأعجزت كُل كاتب عن سرد حكاياتها، واحتفت بها الإنسانية جمعاء بعنوانها البارز في نواصيها وجباه أبنائها البررة المؤمنين بأهدافها وحتمية وصولها مبتغاها، بلا شك أن السر وراء ذلك هو أن السلمية هي السمة الملازمة لها، السلمية التي نكّست بنادق الانقلابيين وآلة قمعهم وعرتهم وفضحتهم أمام العالم، وهي ذات السلمية التي انتصرت قبلاً بسقوط رأس نظامهم المخلوع وما زالت تُسقط الطغاة والجبابرة، هي السلمية أقوى من كُل ترساناتهم وهي السلاح الأمضى ضد ما يدبرون.

 

ستظل ثورتنا عنواناً عريضاً للسلمية سيتدارسه التاريخ الانساني لأزمانٍ قادمة، ونواتها البكر هي الإنسان السوداني بكل تاريخه القديم في السلم والسلام. وكل محاولات دمغها بما ليس فيها لن ينتقص من حقيقة سلميتها ذرة.

وفي ظل انفتاح العالم والرصد الدقيق لانتهاكات آلة القمع الانقلابية المرتكبة لجرائم كبيرة ضد الانسانية، فإننا على ثقة بأن هذه الأكاذيب لن تتجاوز محيط مرتزقة النظام الساقط لا محالة.

 

#مليونية13يناير

#الردة_مستحيلة

#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية

 

إعلام اللجنة

13 يناير 2022