المكتـــــب الموحـــد للأطبـاء

المكتـــــب الموحـــد للأطبـاء


———————————————————

بيــــــــان

_____________

بالأمس أصدر الشعب حكمه النهائي بالسقوط غير المشروط للبرهان والمرتجفين من خلفه؛ والمتخفّين صورةً وأفعالهم بارزة، قادة المليشيات واللجنة الأمنية لنظام الجبهة الإسلامية البائد.

وحُكم الشعب بالسقوط متعدٍّ إلى كل حلفاء القتلة في الداخل والخارج. وللشعب -في هذا وفي سواه- كل السلطة من تشريعٍ وإصدارٍ وتنفيذ، لا سلطة فوق سلطته ولا جبروت فوق جبروته. سلطةٌ قد أعلنتها لجانه الثورية واضحةً في قرارات ذيعت على الملأ، وكان القرار الثوري السيادي الذي سيكون موجهاً لمستقبل هذا الوطن العظيم هو قرار : (#كل_السلطة_والثروة_للشعب).

يأتي هذا القرار السيادي المطلق تتويجاً للقرارات الثورية التي تواثقت عليها لجان المقاومة واللجان والأجسام المهنية والسياسية على الأرض، نذكر منها قرارين ساريي التنفيذ منذ لحظتها:

- لا حوار ولا تفاوض ولا مساومة مع أي من أعضاء المجلس العسكري الانقلابي حتى اسقاطه وتسليم السلطة كاملة لقوى الثورة المدنية.

- استمرار العمل الثوري السلمي في الأحياء والالتزام بجدول التصعيد الثوري حتى إسقاط المجلس العسكري الانقلابي ومحاكمة قادته محاكمة عاجلة عادلة.

الأطباء الأماجد،
رسمتم اليوم لوحتكم المعتادة بارعة النقاء بالتحامكم مع الجماهير في الميادين وسط الملايين في كل أقاليم السودان، تسعفون المصابين وتطببونهم، وتنظمون المستشفيات وترصدون انتهاكات مليشيات النظام الساقط. إنه الالتحام الوطني التاريخي الأعظم في مسيرة شعبنا الجبارة نحو الحرية والسلام والعدالة. 


نحن في مكتبكم الموحد نؤكد على: 

- استمرار انسحابنا الكامل من مستشفيات الجيش والأجهزة الأمنية والنظاميه الأخرى. 

-تماسك إضرابنا الباسل عن الحالات الباردة حتى يسقط المجلس العسكري الانقلابي.

شعبنا الجبار،
شهدتم السقوط الأخلاقي غير المستغرب من قادة الانقلاب بمنعهم استقبال المصابين في مستشفيات قوات الشعب المسلحة التي بُنيت من حر مال الشعب وثروته المنهوبة، منعوا ذات المصابين الذين قنصتهم مليشياتهم القاتلة بأمرهم.
إن استقبال الجرحى والمصابين هو واجب أخلاقي في كل العالم ولا يرفضه إلا انقلابي مرتجف يوشك على السقوط. وفي هذا تأكيد منا على الانسحاب الكامل من كل مستشفيات الجيش في العاصمة والولايات حتى سقوط قادته وقادة مليشياته.

الرحمة والمجد لشهداء الشعب 
النصر المؤزر لشعب السودان 
والسقوط الحتمي للانقلابيين.


            ((#اقرا_شارك_اتصل)) 


#مليونية30اكتوبر 
#كل_السلطة_والثروة_للشعب 
#العصيان_المدني_الشامل
                     AgainstMilitaryCoup#
SudanCoup#

31 أكتـــوبر 2021

—————————————————————

المكتـــــب الموحـــد للأطبـاء